الرابطة المحمدية للعلماء

جامعة الرباط الدولية تفتحُ مركزا بالبيضاء

تعتزمُ جامعة الرباط الدولية، في إطار استراتيجية التنمية إزاءَ طلبٍ متنامٍ للمهنيين، فتحَ مركزٍ لها بالدار البيضاء، وتحديداً في فضاء “كازانيشور”، حيثُ ينتظرُ أن تطلقَ ابتداءً من شهر فبراير المقبل، ماستراتِ تنفيذيَّة.

الشراكة الأولَى من نوعها بين القطاع العام والقطاع الخاص في ميدان التعليم، تسعَى معها جامعة الرباط الدولية إلَى متابعة تنفيذِ ما سطرتهُ من أهداف على مستوى التكوين، والبحث والإسهام في التنميَة السوسيُو اقتصاديَّة للمغرب.

وفي استحضارها للبعد الاستراتيجي، اختارت جامعة الرباط الدولية أن تستقرَّ في أقطاب تكنولوجية وأوساط أعمال ذات صيت عالٍ، وبِقلبِ مقاولات كبرى متعددة الجنسيات، في أفقِ تمكين الطلبة والمشاركين من فرص عمل فريدة. وذلكَ وسطَ واحد من الفضاءات الأكثر تنافسية على الصعيد الدولي.

علاوةً على ذلك، فإنَّ مركز الجامعة بالدار البيضاء مزودٌ بأحدث التجهيزات البيداغوجية، ويشتغلُ الطلبة في فضاء صممَّ بطريقة عصرية، بحيثُ يتمتعُ المركز بامتياز يكمنُ في الولوج بسرعةٍ كبيرة إلَى وسط المدينة وأهم المحاور الطرقية الكبرى.

وصلةً بالتكوين، ستخولُ الماسترات التنفيذيَّة المشاركين من بناءِ متين لمسارهم المهني، مساعدةً إياهم على اكتساب الخبرة في مجال تخصصهم. بحكم توفر عدة مسالك من قبيل؛ التمويل التعاقدي، والتمويل الإسلامي، واللوجيستيك وقانون الأعمال، وأنظمة المعلومات والشبكات، والطاقات المتجددة والحكامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق