الرابطة المحمدية للعلماء

البحرين تستضيف التجمع العالمي السادس لسفينة شباب العالم

تستضيف البحرين ممثلة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة، التجمع العالمي السادس لسفينة شباب العالم الذي سيقام خلال الفترة من الرابع إلى الثامن من أكتوبر الجاري بمشاركة 20 دولة من مختلف دول العالم.

ويأتي هذا التجمع السنوي لتعزيز حلقات التواصل بين المشاركين لتبادل الخبرات ومناقشة آخر المستجدات عالمياً وطرح الأفكار الجديدة في مجال الأنشطة التطوعية وخدمة المجتمع وتطبيقها في دول مختلفة.

وأوضح رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، هشام محمد الجودر، أن اختيار بلاده لاحتضان هذا التجمع يأتي تأكيدا واضحا على السمعة الناصعة للبحرين على المستوى العالمي في مجال الشباب، والتي اكتسبتها جراء المشاركة المستمرة في برنامج سفينة شباب العالم، مؤكدا الدور البارز للشباب البحريني في هذا البرنامج.

وأكد الجودر أن هذا التجمع يعد مكانا مناسبا للشباب المشاركين فيه من أجل نشر مبادئ السلام والتسامح بين جميع الشعوب وإبراز الدور الريادي لشباب العالم للإمساك بزمام المبادرة والرقي بأوطانهم إلى حدود الطلعات وتقديم الأفكار والمقترحات التي تصب في هذا الجانب باعتبار شباب العالم هم الثروة الحقيقية لبلدانهم والمحرك الأساسي لعمليات التنمية فيها.

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق