الرابطة المحمدية للعلماء

جلالة الملك يزور المصابين في حادث انهيار ثلاث عمارات بحي بوركون

قام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله،أول أمس السبت، بزيارة المصابين في حادث انهيار ثلاث عمارات سكنية، أمس بحي بوركون بالدارالبيضاء، الذين يتلقون العلاج بمصلحة جراحة العظام والمفاصل بالمركز الاستشفائي الجامعي “ابن رشد”.

وبهذه المناسبة، قام جلالة الملك بتفقد الحالة الصحية للأشخاص المصابين، كما وقف جلالته على الإجراءات التي تم اتخاذها لتمكينهم من العلاجات الضرورية في أحسن الظروف.

وكان جلالة الملك أمر بالتكفل بعلاج الأشخاص، الذين لا يتوفرون على تغطية صحية، كما أصدر جلالته تعليماته السامية للسلطات المحلية بإعادة إسكان، بشكل مؤقت، ضحايا هذا الحادث الذي خلف، حسب آخر حصيلة، 23 قتيلا وحوالي خمسين جريحا.

وبهذه الالتفاتة المولوية الكريمة، يعبر جلالة الملك عن تضامنه التام وتعاطفه الكامل مع الضحايا، ووقوف جلالته إلى جانب الأسر المكلومة والمتضررة جراء هذا الحادث المؤلم.

وكان جلالة الملك، قام يوم الجمعة الماضي بزيارة موقع حادث انهيار العمارات الثلاث، قبل أن يتوجه إلى المركز الاستشفائي الجهوي “مولاي يوسف”، حيث تفقد جلالته الحالة الصحية للجرحى، قد بعث ببرقيات تعازي ومواساة إلى الأسر المكلومة للضحايا والمصابين، مبتهلا جلالته إلى العلي القدير بأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وبأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق