الرابطة المحمدية للعلماء

الملتقى الخليجي السابع لممارسي العلاقات العامة في أبريل القادم

تستضيف مملكة البحرين خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل القادم الملتقى الخليجي السابع لممارسي العلاقات العامة الذي تنظمه جمعية العلاقات العامة البحرينية بالتعاون مع مكتب “أكت سمارت” لاستشارات العلاقات العامة.

وقال الدكتور فهد إبراهيم الشهابي، رئيس جمعية العلاقات العامة وأمين عام الملتقى أن ملتقى هذه السنة سيدور حول محور أساسي ألا وهو (إدارة سمعة المؤسسات) ولقد تم اختيار هذا الموضوع نظرا لأهميته البالغة لجميع منتسبي قطاع العلاقات العامة والإعلام إضافة إلى الخلط الكبير بين بعض المفاهيم المتعلقة بالعلاقات العامة.

ومن المتوقع أن يشارك في ملتقى هذه السنة الذي سيعقد تحت رعاية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء أكثر من 300 شخصية إعلامية من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، ما يجعله من أهم الفعاليات التدريبية في مجال العلاقات العامة والإعلام على مستوى المنطقة.

وذكر  الشهابي أن أول أيام الملتقى سيتضمن الإعلان عن الشخصية الفائزة بجائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة لسنة 2013، وهي الجائزة التي دشنتها الجمعية تكريما لبعض الشخصيات التي قدمت خدمات جليلة لمهنة العلاقات العامة.

وقال انه سيتم في اليوم الثاني من الملتقى طرح مجموعة من أوراق العمل لنخبة من الخبراء والأكاديميين المتخصصين في العلاقات العامة وإدارة سمعة المؤسسات.

وكالة الأنباء الإسلامية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق