الرابطة المحمدية للعلماء

الدار البيضاء تحتضن الدورة الـ 13 للمعرض الدولي للصحة

ينظم مكتب معارض الدار البيضاء الدورة الثالثة عشرة للمعرض الدولي للصحة “MEDICAL EXPO ” تحت إشراف وزارة التجارة الخارجية، من 12 إلى 15 يناير 2012 بالمعرض الدولي للدار البيضاء.

ويعتبر المعرض الدولي للصحة “MEDICAL EXPO ” ملتقى لكل الفاعلين والمهنيين في قطاع الصحة على المستوى الوطني والدولي، ومن المنتظر أن يشارك في هذه الدورة أزيد من 15000 زائرا من المحليين والأجانب.

وفي السياق ذاته تؤكد دورة 2012 الاستمرار في المنهجية التي تبناها المعرض الدولي للصحة في دورتي 2010 و2011 والتي شكلت قوة دافعة على المستوى التنظيمي وكذا من حيث جودة العارضين، وهذا ما سيمكن هذه التظاهرة من التموقع كأكبر ملتقى مهني للصحة على المستوى الإفريقي، باعتبار السوق الإفريقية من أهم الأسواق المستهدفة بالنسبة لصناعة الأدوية المغربية.

ويدخل المعرض الدولي للصحة في إطار المعارض التي حددتها إستراتيجية “مغرب تصدير بلاس”، وقد حظي بدعم حكومي من خلال الاتفاق الذي تم توقيعه بين وزارة الاقتصاد والمالية ووزارة التجارة الخارجية من جهة ومكتب معارض الدار البيضاء من جهة أخرى من أجل تدويله.

وعلى صعيد متصل سيستقبل المعرض الدولي للصحة العديد من الوفود من البلدان الإفريقية والممثلة بوزارات الصحة لهذه البلدان والمهتمة بالإنتاج والخبرة الوطنية في قطاع الصحة على العموم وفي قطاع صناعة الأدوية على الخصوص، بالإضافة إلى عقد العديد من الندوات والموائد المستديرة بحضور المهنيين والمختصين في قطاع الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق