الرابطة المحمدية للعلماء

في إطار احتفالها بالذكرى الثلاثين لتأسيسها

جامعة االقاضي عياض تكرم نخبة من أساتذتها وباحثيها وإدارييها المتميزين

تحت الرعاية السامية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وبمناسبة احتفال جامعة االقاضي عياض بالذكرى الثلاثين لتأسيسها، وفي إطار تنظيم الدورة الخامسة لمهرجان التفوق برسم السنة الجامعية 2008 ـ 2009، تنظم رئاسة الجامعة حفل تكريم لبعض الأساتذة والإداريين التابعين للجامعة. وذلك يوم الثلاثاء 21 يوليوز 2009، على الساعة العاشرة والنصف صباحا، بمدرجة جابر بن حيان، بكلية العلوم السملالية، مراكش.

وتجدر الإشارة إلى مدى الأهمية التي تكتسيها مثل هذه المبادرات الرمزية في تشجيع الباحثين وحثهم على مواصلة العطاء في مختلف مساراتهم البحثية، بما يعزز النهضة الحضارية لبلدنا، خاصة في زمن أضحى فيها البحث العلمي يشكل العنصر الحاسم في تقدم الأمم ورقيها.

هذا، وسيعرف اللقاء تكريم الأستاذ عبد السلام طويل، رئيس تحرير مجلة الإحياء التي تصدرها الرابطة المحمدية للعلماء، بالمملكة المغربية،  الفائز بجائزة عبد الحميد شومان للباحثين العرب الشبان منفردا، في مجال العلوم الاجتماعية لسنة 2008؛ لإسهاماته البحثية الواعدة في مجال التخصص، وعمقها الفكري والفلسفي، ولمعالجتها للإشكاليات السياسية والفكرية العربية الكبرى.

كما ستتم إزالة الستار عن صورتي رئيسي الجامعة السابقين، وإلقاء كلمة لرئيس الجامعة، توزيع الشواهد والجوائز ثم يختتم برفع برقية ولاء وإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق