الرابطة المحمدية للعلماء

صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يحل بعمان

حل صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ نصره الله٬ مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد٬ مساء أمس الأربعاء بعمان٬ في زيارة للمملكة الأردنية الهاشمية٬ في إطار العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين والعائلتين الملكيتين.
    
ولدى نزول جلالة الملك من الطائرة٬ بمطار ماركا العسكري بعمان٬ وجد في مقدمة مستقبليه سمو الأمير فيصل بن الحسين، وسمو الأمير طلال بن محمد، وسمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك عبد الله الثاني للشؤون الدينية والثقافية المبعوث الشخصي لجلالته ورئيس بعثة الشرف المرافقة.
وبعد استعراض تشكيلة من حرس الشرف أدت التحية الرسمية٬ تقدم للسلام على جلالة الملك رئيس الديوان الملكي الهاشمي، رياض أبو كركي، ومدير مكتب العاهل الأردني، عماد فاخوري، وسفير الأردن بالرباط، علي الكايد، وأمين أمانة عمان الكبرى ومحافظ عمان وعدة شخصيات عسكرية .
كما تقدم للسلام على جلالة الملك سفير المغرب بعمان لحسن عبد الخالق، وأعضاء السفارة المغربية.
وبعد استراحة قصيرة بالقاعة الشرفية للمطار توجه الموكب الملكي إلى قصر الندوة العامر بعمان، حيث مقر إقامة جلالة الملك.

وسيجري صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ حفظه الله٬ اليوم الخميس٬ مباحثات مع أخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني تتركز بالخصوص على علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات. كما سيبحث العاهلان تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط، خصوصا المستجدات المتعلقة بالأزمة السورية والجهود الرامية إلى إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية والوضع في القدس الشريف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق