الرابطة المحمدية للعلماء

بيراميديا تعلن أسماء الفائزين بالصور الفوتوغرافية للأحاديث النبوية

انتهت لجنة تحكيم مسابقة بيراميديا الدولية للتصوير الفوتوغرافي أخيرا، من اختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من أكثر من ألفي صورة تم التقدم بها للمسابقة من جميع أنحاء العالم، وكانت للسعودية فيها نصيب الأسد من حيث عدد المشاركات، واشترطت هذه المسابقة والتي أقيمت خلال شهر رمضان المنصرم بأن تعكس الصور حديثا من الأحاديث النبوية الشريفة سواء تم التقاطها عبر أجهزة الكاميرات أو الهواتف المحمولة.

وجاء في المركز الأول المشارك اليمني فهد باسلامة والذي جاءت مشاركته تجسيداً لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم “في كل كبدٍ رطبةٍ أجر”، في حين جاء المركز الثاني من نصيب المشارك العراقي عمر محمود عناز، تجسيداً لحديث رسولنا الكريم “ما أكل أحد طعاماً قط خيراً من أن يأكُل من عمل يديه، وإن نبي الله داود صلى الله عليه وسلم كان يأكل من عمل يده”.

وجاء المركز الثالث من نصيب المشاركة السعودية سارة العمودي، والتي جسدت مشاركتها الحديث النبوي الشريف “من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر”.

وصرحت الإعلامية نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا ومدير عام المسابقة، أن فكرة هذه المسابقة جاءت من مبادرة قامت بإطلاقها عبر وسائل الإعلام الاجتماعي ولاقت انتشاراً واسعاً وتفاعل معها الآلاف من مختلف الدول العربية، ثم تطورت هذه المبادرة لدي لتأسيس مسابقة تصوير خلال شهر رمضان يتذكر من خلالها المسلم مغزى أحاديث الرسول، صلى الله عليه وسلم وتبرز أهمية تجاوبنا وتفاعلنا معها خلال الشهر الكريم.. مضيفة أنه ونظراً لتجاوب عدد كبير من الجمهور، فإن الشركة بصدد إجراء هذه المسابقة سنوياً خلال فترة شهر رمضان مع تنويع فئاتها وموضوعاتها.

ميدل إيست أونلاين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق