الرابطة المحمدية للعلماء

“الكتاب الأكاديمي بوابة مجتمع المعرفة” شعار الدورة2 لمعرض الكتاب الأكاديمي بوجدة

يحتضن مركز الدراسات والأبحاث الإنسانية والإجتماعية بوجدة الدورة الثانية لمعرض الكتاب الأكاديمي تحت شعار “الكتاب الأكاديمي بوابة مجتمع المعرفة”، وذلك ابتداء من يوم 14 نونبر 2012 إلى غاية 24 نونبر 2012، بمقر المركز ( منار المعرفة).

وستعرض في المعرض كتب أكاديمية متخصصة في العلوم الإنسانية والإجتماعية كما ستقام على هامشه أنشطة علمية إشعاعية ( ندوات / توقيع كتب لمبدعي الجهة الشرقية وعرض لإصدارات المركز).. وسيكون حفل الافتتاح يوم الأربعاء 14 نونبر 2012 على الساعة الرابعة بعد الزوال بمقر المركز، ثم ينطلق المعرض. وفي يوم الجمعة 16 نونبر 2012، على الساعة الرابعة بعد الزوال، سيتم توقيع كتاب الهجرة المعكوسة (رواية) لمؤلفها الأستاذ عيسى حموتي.

وسيخصص يوم السبت 17 نونبر 2012 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، ليوم دراسي حول تاريخ المكتبات العامة لمدينة وجدة ينشطه مجموعة من الأساتذة. وسيتم عرض كتاب التأثير الموريسكي في المغرب لصاحبه مولاي أحمد الكامون وذلك في يوم الاثنين 19 نونبر 2012 على الساعة الرابعة مساء. وفي يوم الأربعاء 21 نونبر 2012، سيتم توقيع كتاب: التأليف المسرحي بالمنطقة الشرقية لحياة خطابي على الساعة الرابعة بعد الزوال. كما سيتم توقيع كتاب: الإبداع في الخط العربي (بحث نظري) لمؤلفه حماد يوجيل وذلك يوم الجمعة 23 نونبر 2012 على الساعة الرابعة بعد الزوال…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق