الرابطة المحمدية للعلماء

هبة ملكية للزاوية البودشيشية بمدينة بني ملال

أشرفت لجنة ملكية٬ برئاسة سعد الدين سميج، أخيرا، على تسليم هبة ملكية لفائدة الزاوية البودشيشية بمدينة بني ملال٬ بمناسبة الذكرى 14 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وذكر بلاغ لولاية جهة تادلة أزيلال، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه٬ أن هذا الحفل٬ الذي حضره، على الخصوص، والي جهة تادلة أزيلال٬ عامل إقليم بني ملال، محمد فنيد، والسلطات المحلية والأمنية، ورئيس المجلس البلدي لمدينة بني ملال، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوب الجهوي لوزارة الشؤون الإسلامية، وناظر الأوقاف، ومقدم الزاوية البودشيشية، وعدد من مريدي الزاوية٬ ساده جو من الخشوع والتقوى٬ وتميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وأمداح نبوية.

ورفع الحضور بالمناسبة، أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن٬ ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما تضرع الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يتغمد برحمته الواسعة جلالة المغفور له محمد الخامس٬ ورفيقه في الكفاح، جلالة المغفور له الحسن الثاني.

(و.م.ع)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق