الرابطة المحمدية للعلماء

لاماب تحتفي بعدد من مستخدميها المنعم عليهم بأوسمة ملكية

احتفت جمعية الأعمال الاجتماعية لوكالة المغرب العربي للأنباء (لاماب)٬ وسط الأسبوع المنصرم، بالرباط٬ بعدد من مستخدميها (صحفيين وإداريين وتقنيين) المنعم عليهم بأوسمة ملكية، ونظمت عل شرفهم، حفلا جرى خلاله تسليم أوسمة ملكية، أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عدد من الأطر والعاملين بالوكالة، تقديرا للجهود والخدمات الجليلة التي أسدوها للوكالة وللصالح العام طيلة مسارهم المهني.

وجرى خلال هذا الحفل، الذي حضره المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، خليل الهاشمي الإدريسي، توشيح الصحافيين المصطفى عدي، وعبد المجيد الحساني، والحسن العاوفي٬ والإداري علي شماعو، بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة.

كما جرى بهذه المناسبة، تكريم عدد من العاملين بالوكالة المحالين على التقاعد برسم سنة 2011/2012، وهم الصحافيون صباح اللبار، وآسية سباطة، وعبد الكريم الموس، ومصطفى الزوهري، وامبارك الطافسي، وقدور الفطومي، والمختار كريوط، وعمر الكيرد، وأحمد بونجمة.

وجرى كذلك تكريم مجموعة من الإداريين والتقنيين المحالين على التقاعد، وهم حبيبة بنسالم، وفاطمة القليعة، وعبد القادر المودن، وأحمد أبرغاز، وعبد العزيز النهاري، ويوسف والشع.

أحمد زياد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق