الرابطة المحمدية للعلماء

(لارام) تعتزم فتح خط جوي جديد يربط الدارالبيضاء بتورينو

 

علم لدى ممثلية الخطوط الملكية المغربية (لارام) بإيطاليا٬ أن الخطوط الملكية المغربية تعتزم ابتداء من 11 يونيو المقبل فتح خط جوي جديد يربط بين الدارالبيضاء ومدينة تورينو الإيطالية (شمال غرب)، بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع.

وأوضح بلاغ للخطوط الملكية المغربية أن الخط الجديد يستجيب للطلب المتزايد للجالية المغربية في منطقة بيدمونت (حوالي 80 ألف شخص)، وللمقيمين الأفارقة٬ الذين يضطرون للتوقف بعدد من المطارات قبل مواصلة رحلاتهم إلى الوجهات المغربية.

كما يأتي هذا الخط ليعزز شبكة الخطوط الملكية المغربية في السوق الإيطالية التي تتوفر أصلا على ثلاثة خطوط أخرى تربط بين الدارالبيضاء وروما (وسط) وميلانو وبولونيا (شمال).

وأبرزت الشركة الوطنية أنه سيجري ضمان هذه الخدمة خلال أيام الثلاثاء والجمعة والسبت، “في أوقات جد ملائمة تسمح بربط أفضل مع شبكة الخطوط الملكية المغربية، على الصعيدين المحلي والدولي”.

وذكر البلاغ بأن الخطوط الملكية المغربية ترتبط حاليا بـ38 بلدا، وتصل إلى 70 وجهة، بأزيد من 1200 رحلة أسبوعية٬ مشيرا إلى أن محور الدارالبيضاء فرض نفسه باعتباره أحد المطارات الرائدة في إفريقيا الذي يضمن تدفق الرحلات إلى مختلف جهات العالم وخاصة بالقارة الإفريقية، مضيفا أن شبكة الشركة الجوية الوطنية تؤمن رحلات إلى 26 وجهة في إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق