الرابطة المحمدية للعلماء

فتح باب الترشيح للمشاركة في الدورة 15 للمهرجان الوطني للمسرح

أعلنت وزارة الثقافة أخيرا، عن فتح باب الترشيح للمشاركة في المهرجان الوطني للمسرح (الدورة 15)٬ المزمع تنظيمه من 6 إلى 13 يونيو.

وأفاد بلاغ للوزارة، وفقا لما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا الترشيح يهم الأعمال المسرحية المنجزة من قبل الفرق المسرحية المغربية خلال الموسم 2012/2013 والمنتجة بين الدورتين 14 و15 للمهرجان.

وعلى الفرق المسرحية الراغبة في المشاركة موافاة قسم المسرح بمديرية الفنون بوزارة الثقافة إلى غاية 30 أبريل الجاري بالوثائق الضرورية والتي تشمل طلب المشاركة في المهرجان وتسجيلا على قرص مدمج للمسرحية المرشحة وصورا مأخوذة من أطوار المسرحية المرشحة وملخصا عن المسرحية المرشحة وبطاقة تقنية عن المسرحية ولائحة تضم الأسماء الكاملة للمشاركين ومهامهم في المسرحية المرشحة.

ويذكر أن لجنة انتقاء العروض تضم محمد بنحساين، مدير المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط٬ وآدم بوهلال، مدير المركز الثقافي حسن الصقلي بالدارالبيضاء وبوسلهام الضعيف٬ مدير المركز الثقافي محمد المنوني بمكناس٬ وعزالدين بونيت المدير الجهوي لوزارة الثقافة بآكادير٬ ورشيد بناني، مدير المركب الثقافي الحرية بفاس٬ وهند السعديدي، عضو لجنة الدعم المسرحي ونعيمة زيطان، عضو لجنة الدعم المسرحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق