الرابطة المحمدية للعلماء

رابطة الأمل للطفولة المغربية تنظم الملتقى الثاني لمتفوقيها

أعلنت رابطة الأمل للطفولة المغربية عزمها تنظيم الملتقى الثاني للتفوق والإبداع في الفترة الممتدة من 22 غشت إلى 02 شتنبر، بالمركز الدولي للتكوين والتخييم الهرهورة بالرباط.

وأشار المكتب التنفيذي للرابطة في الورقة المؤطرة للنشاط، إلى أن رؤية الملتقى تتمحور في دورته الثانية، حول “تخريج  طفل معتز بتفوقه وإبداعه، ومرب راع له وجمعيات داعمة”.

 ويهدف الملتقى،  الذي ينظم تحت شعار “تفوقي وإبداعي…تميز لي ولوطني”، إلى تكريم أبناء الرابطة المتفوقين والمبدعين، من أجل رفع مستوى وعيهم وإعطاء دفعة من الأمل وشحنة من العزيمة وكثير من التطلع للأطفال باعتبارهم مستقبل مغربنا العزيز، ومساهمة الملتقى في تحقيق الجودة بين عناصر العمل التربوي الثلاث داخل جمعيات الرابطة، وهي الطفل والمربي والجمعية.

يذكر  أن الفعاليات التي سينظمها أكبر ائتلاف جمعوي للطفولة بالمغرب، سيحيي التنافس بين الجمعيات التي ستشارك بمتفوقيها وفق استثمارة طلب المشاركة، حيث ستتركز كل المحاور حول ثلاث مجالات أساسية: حفظ القرآن وتجويده، التفوق الدراسي، والإبداع العلمي والأدبي والفني. ويرتقب أن تتخلل المحاور خيمات تواصلية وعروض فنية وعرض لمنتوجات المنطقة لكل جمعية مشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق