الرابطة المحمدية للعلماءأخبار الرابطة

رئيس مركز أبي عمرو الداني يؤم المصلين بمسجد أمة الله بمراكش خلال رمضان

وسيكون الافتتاح الرسمي للمسجد يوم الجمعة 24 شعبان 1431هــ الموافق لـ 06 غشت 2010م

في إطار الاستعداد لاستقبال شهر رمضان الأبرك، يفتتح بمدينة مراكش مسجد “أمةِ الله” الذي شيدته صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة لطيفة والدة أمير المومنين جلالة الملك محمد السادس حفظهما الله في حي المحاميد (تجزئة معطى الله).

وفي هذا السياق يعلن موقع الرابطة المحمدية للعلماء أن فضيلة الدكتور عبد الرحيم النابلسي، رئيس مركز أبي عمرو الداني للدراسات والبحوث القرائية المتخصصة سيؤم المصلين، بحول الله وقوته، في صلاتي الجمعة والتراويح طيلة شهر رمضان الأبرك برحاب المسجد المذكور.

وسيكون الافتتاح الرسمي للمسجد يوم الجمعة 24 شعبان 1431هــ، الموافق ل 6 غشت 2010، حيث سيؤم الدكتور النابلسي المصلين في صلاة الجمعة.

كا تجدر الإشارة إلى أنه سيتم البث المباشر لكل صلوات الجمعة، وكذا صلاة التراويح طيلة شهر رمضان الأبرك على الموقع الالكتروني للدكتور عبد الرحمن النابلسي.

يذكر أن الرابطة المحمدية للعلماء، وتنفيذا للتوجيهات السامية لمولانا أمير المومنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله لها بضرورة تعبئة كل الطاقات التي تزخر بها بلادنا في سبيل الارتقاء بالبحث العلمي والأكاديمي، وفي إطار تفعيل المهام المنوطة بها والمحددة بالظهير الشريف رقم: 1.05.210 الصادر في 15 محرم 1427هـ/ 14 فبراير2006، أطلقت يوم الجمعة 06 صفر 1431هـ الموافق لـ 22 يناير 2010، بمدينة مراكش الحمراء، مركز الإمام أبي عمرو الداني للدراسات والبحوث القرائية المتخصصة. ويرأس هذا المركز الدكتور عبد الرحيم النابلسي، أحد المشايخ المسندين بالقراءات العشر البارزين في علم القراءات القرآنية داخل المغرب وخارجه.

نسأل الله عز وجل أن يجعل هذا العمل في سجل حسنات راعي العلم والعلماء، مولانا أمير المومنين، جلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره، وأن يحفظه في سائر أسرته العلوية الشريفة، وأن يجعل هذا العمل منارة في خدمة كتاب الله العزيز، وتثبيت دعائم الأمن الروحي لهذا البلد الأمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق