الرابطة المحمدية للعلماء

دبي تستضيف مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي

أعلنت أريبا أريبا، استضافتها للدورة الثانية من مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي السنوي في 22 أبريل الجاري بمنتجع فور سيزونز دبي في شاطئ جميرا.

وسيجمع أكبر حدث لشبكات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، الذي انطلق في دورته الأولى في العام الماضي بمشاركة مجموعة من كبار خبراء الإعلام الاجتماعي، مجدداً هذا العام نخبة من قادة ورواد الفكر والمبدعين في مجال الإعلام الاجتماعي من كبرى شركات الإعلام والتكنولوجيا من حول العالم، بما في ذلك فيسبوك، هواوي، مايكروسوفت، مايندشير، ليو بورنيت وياهو.

ومن أبرز المتحدثين المشاركين في دورة هذا العام فرناندو أنزوريس، مستشار تسويق المحتوى الشهير ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعا “المستهلك هو الإعلام”، كما سيتضمن الحدث إقامة حلقات نقاشية لعرض الأفكار المبتكرة في هذا المجال، وتقديم العروض التقديمية، وإلقاء كلمات رئيسية والتواصل فيما بين المشاركين وخبراء الإعلام الاجتماعي لمساعدة الشركات على تنفيذ استراتيجيات التسويق المبتكرة والناجحة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال أيمن أرشيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع أريبا أريبا: “سيتيح مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي الثاني 2015، بما لديه من قائمة استثنائية للمتحدثين الرئيسيين والخبراء، الفرصة للمشاركين للتواصل مع خبراء التسويق الأكثر تأثيراً في العالم واكتشاف أساليب جديدة لتعزيز بناء الأعمال المتينة التي من شأنها أن تحول من نهجهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي”، وأضاف بقوله: “ستوفر القمة للشركات والعلامات التجارية رؤى واقعية بشأن أفضل السبل لاستخدام شبكات التواصل الاجتماعي من أجل التواصل الفعال والمثمر مع العملاء، وتعزيز عدد المستخدمين والزوار لشبكاتهم وكذلك حجم المبيعات، وخلق ميزة تنافسية نوعية من خلال التحول إلى العمل الاجتماعي”.

ووفقا للموقع الإلكتروني لمجلس مدراء التسويق في الشرق الأوسط،، هناك ما يقدر بنحو 40.2? من إجمالي عدد السكان في الشرق الأوسط يستخدمون شبكة الإنترنت، ويستقطب موقع الفيسبوك 94% من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في المنطقة، باعتباره الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية بها.

ويقام مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي 2015 بعد النجاح الباهر الذي حققه في دورته الأولى في السنة الماضية، والذي استقطب كبار خبراء التواصل الاجتماعي من كبرى الشركات العالمية العملاقة مثل هواوي، آي بي إم، نيسان، مايكروسوفت، أو إس إن، بلاك بيري ومؤسسة دبي للإعلام.

يعقد مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي 2015 ليوم واحد ويتناول أبرز التحديات التي تواجه المسوقين اليوم عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وسيجمع تحت مظلته شخصيات بارزة من مختلف القطاعات، بما في ذلك الإعلام والنشر، الإعلان والتسويق، والعلوم والتكنولوجيا، ويتوقع أن يستقطب أكثر من 300 مشارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق