الرابطة المحمدية للعلماء

جلالة الملك يغادر تونس ويبعث برقية شكر وامتنان إلى الرئيس المنصف المرزوقي

غادر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بعد ظهر أمس الإثنين، تونس العاصمة، في ختام زيارة رسمية قام بها جلالته إلى الجمهورية التونسية بدعوة من الرئيس محمد المنصف المرزوقي.

وكان في وداع جلالة الملك بمطار تونس قرطاج الدولي، الرئيس التونسي محمد المنصف المرزوقي.

وتقدم للسلام على جلالة الملك، عدد من أعضاء الحكومة التونسية ومستشارو رئيس الجمهورية ومفتي الجمهورية، وعميد السلك الدبلوماسي المعتمد بتونس، وكذا والي تونس ورئيس بلدية تونس.

كما تقدم للسلام على جلالة الملك، سفير المغرب بتونس، محمد فرج الدكالي، وأعضاء البعثة الدبلوماسية المغربية، وكذا ممثلو الجالية المغربية المقيمة بتونس وشخصيات أخرى.

وبعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية شكر وامتنان إلى رئيس الجمهورية التونسية، فخامة محمد المنصف المرزوقي في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها جلالته، مرفوقا بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، لتونس.

وجدد جلالة الملك في هذه البرقية، الإعراب للرئيس التونسي عن جزيل شكر جلالته وفائق امتنانه “لما لقيته والوفد المرافق لي، من كريم الوفادة، وجميل الاستقبال، طيلة مقامنا ببلدكم الأصيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق