الرابطة المحمدية للعلماء

تنظيم البازار الدبلوماسي غدا بمسرح محمد الخامس بالرباط

ينظم السلك الدبلوماسي بالرباط٬ تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والرئاسة الفعلية لصاحبات السمو الملكي الأميرات الجليلات٬ غدا السبت بمسرح محمد الخامس٬ البازار السنوي والذي يعد من أبرز أنشطته٬ بمشاركة سفارات أكثر من 40 دولة بمجموعة متنوعة من منتجاتها المحلية.

وأوضح بلاغ للنادي الدبلوماسي٬ أمس الخميس٬ أن هذا البازار٬ الذي تتكون عضويته من زوجات رؤساء البعثات الدبلوماسية وممثلي المنظمات الدولية٬ يمثل الوسيلة الأكثر أهمية لجمع مبالغ مالية من أجل دعم المنظمات غير الحكومية المغربية العاملة في ميادين التعليم والصحة وتنمية المرأة القروية.

وأضاف أنه٬ وكما كان الحال في السنوات السابقة٬ سيجري عرض بيع مجموعة من المنتجات المتنوعة من جميع أقطار العالم (إفريقيا وأمريكا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط)٬ إلى جانب عرض بوفيه عالمي وتذاكر للطامبولا٬ وبرمجة توزيع جوائز مهمة بالمناسبة.

وأشار البلاغ إلى أن السلك الدبلوماسي سيعطي مثالا كبيرا على الأخوة والتضامن والكرم، في محاولة منه لخلق مناخ من النجاح والتفاهم والتسامح المتبادل بين الثقافات والأديان٬ موضحا أنها “ستكون مساهمة متواضعة٬ ولكنها مهمة في هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها بعض إخواننا في العالم”.

(و.م.ع)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق