الرابطة المحمدية للعلماء

تكريم الفائزين بجائزة “خدمة القرآن الكريم” العالمية

تقيم الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم في الحادي عشر من شهر رمضان المبارك في محافظة جدة، حفل تكريم الفائزين بالجائزة العالمية الخامسة في خدمة القرآن الكريم.

وشارك في الجائزة أكاديميون ومتخصصون في مجال الدراسات القرآنية من الجامعات والمعاهد والجمعيات القرآنية، وشيوخ القراء ومشرفو ومديرو معاهد الهيئة العالمية على مستوى العالم، والقنوات الفضائية ذات الاهتمام القرآني.

وتشتمل الجائزة العالمية على عشرة فروع هي: جائزة أفضل شخصية في خدمة القرآن الكريم لسنة 1433هـ، وأفضل كلية للقرآن الكريم، وأفضل مسابقة قرآنية، وأفضل جمعية تحفيظ للقرآن الكريم، وأفضل معهد نموذجي لتحفيظ القرآن الكريم، وأفضل معلم لتحفيظ القرآن الكريم، وأفضل برنامج تلفزيوني قرآني، وأفضل موقع إلكتروني قرآني، وجائزة لأكبر شيوخ القراء في العالم، وأفضل بحث في مجال تعليم القرآن الكريم.

وتهدف الهيئة من هذه الجائزة العالمية إلى التعريف بالجهود المبذولة في سبيل خدمة القرآن الكريم على مستوى العالم وتكريم المتميزين في خدمة العمل القرآني وبث روح التنافس بين القائمين على الأعمال القرآنية حول العالم والتعريف بجهودهم المبذولة في خدمة القرآن الكريم وتطوير المؤسسات القرآنية وأساليبها التعليمية والرقي بمستوى حفاظ القرآن الكريم.

وكالة إينا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق