الرابطة المحمدية للعلماء

تتويج طلبة ماستر مهن وتطبيقات الإعلام بشهادة الصحفي المتكامل

عرف مقر رئاسة جامعة ابن زهر أخيرا، حفل تسليم الشهادات للمشاركين في الدورة التكوينية “الصحفي المتكامل” والتي دامت خمسة أيام من تأطير الأستاذ حسن الراشدي الإعلامي و مستشار مدير مركز الدوحة لحرية الإعلام.

واستفاد من هذه الدورة الطلبة الباحثون في ماستر مهن و تطبيقات الإعلامMPM ، وتمثل أولى ثمار مذكرة تفاهم وقعتها جامعة ابن زهر ومركز الشروق للديموقراطية والإعلام وحقوق الإنسان وهدفت إلى تسليح الطلبة الصحافيين وإكسابهم المهارات اللازمة للعمل الصحافي بكل القواعد والأبجديات التي يحتاجها المراسل في إعداد التقارير و القصة الإخبارية والتقديم والمقابلات الصحفية وفق المعايير المعتمدة في كبريات المحطات الإخبارية الدولية.

وتم بهذه المناسبة تقديم شواهد تقديرية من طرف طلبة الماستر MPM باسم جامعة ابن زهر والمرصد الجامعي لمهن وتطبيقات الإعلام (OUPRAM) للسيد حسن الراشدي ومركز الدوحة لحرية الإعلام وكذلك لمركز شروق للديموقراطية والإعلام وحقوق الإنسان الذين ساهمو في إنجاح هذه الدورة.

جدير بالذكر أن هذه الدورة هي الأولى التي يشرف عليها الأستاذ حسن الراشدي في المغرب بعد أن أشرف على عدة دورات في دول عربية مختلفة مثل المملكة العربية السعودية، قطر، العراق وليبيا.

بوابة جامعة ابن زهر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق