الرابطة المحمدية للعلماء

الإيسيسكو تشيد بموقف المغرب القوي ضد العدوان الإسرائيلي على غزة

أشاد المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، عبدالعزيز بن عثمان التويجري، بالموقف “القوي والواضح”، الذي أعلنه المغرب بشأن العدوان الإسرائيلي الإجرامي المستمر على قطاع غزة الفلسطيني في شهر رمضان المبارك.

وقال التويجري، حسب بلاغ للمنظمة، أول أمس الأحد، إن الموقف المغربي المطالب بوقف هذا العدوان الإجرامي فورا يدل على العناية الكبيرة التي يوليها جلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني، معتبرا أن هذا الموقف “يجب أن يحتذى من قبل الدول الأعضاء كافة”.

وشدد المدير العام لـ(الإيسيسكو) على أن “القضية الآن لا تحتمل التأويلات السياسية والميول المذهبية، لأنها قضية شعب أعزل محاصر ترتكب بحقه مجازر بشعة من قبل كيان عنصري مغتصب مدجج بأعتى الأسلحة الفتاكة ويحظى بحماية ودعم الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية ضدا على القانون الدولي والقيم والمبادئ الإنسانية المثلى”.

كما أثنى على مشاعر الشعب المغربي الصادقة المنددة بقوة بهذا العدوان الهمجي الإرهابي على قطاع غزة، وتداعي الأحزاب والمنظمات المدنية المغربية للقيام بمسيرات شعبية تعبر عن الغضب والرفض لهذا العدوان الإرهابي وللمواقف الدولية المتخاذلة تجاهه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق