الرابطة المحمدية للعلماء

إطلاق النسخة الجديدة من البريد الإلكتروني الخاص بالتلاميذ

أطلقت وزارة التربية الوطنية بتعاون مع شركة ميكروسوفت- المغرب٬ النسخة الجديدة من البريد الإلكتروني الخاص بتلميذات وتلاميذ السنة الثانية بكالوريا والمترشحين هذه السنة لاجتياز امتحاناتها.

وذكر بلاغ للوزارة٬ وفقا لما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء، أمس الأربعاء٬ أن من شأن هذا الإجراء أن يعزز التواصل المباشر مع تلميذات وتلاميذ السنة الثانية بكالوريا٬ ويزودهم بكافة المعلومات والمعطيات المتعلقة بتهييئ واجتياز الامتحانات في ظروف جيدة من خلال دليل خاص تم إنجازه لفائدتهم٬ كما يمكنهم من الاطلاع على مواضيع الدورات السابقة من امتحانات البكالوريا بعناصر الإجابة وسلاليم التنقيط، فضلا عن الاستئناس ببعض الإنجازات النموذجية للمترشحين الذين اجتازوا هذه الاختبارات في دورة 2012.

وأضاف المصدر ذاته أن المترشحين سيتمكنون٬ عبر هذا البريد الإلكتروني٬ من التوصل بنتائجهم ونقطهم فور توفرها٬ وكذا بمعلومات هامة تتعلق بالمساعدة على التوجيه إلى ما بعد مرحلة البكالوريا.

ويتم تفعيل البريد الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني www.bac2013.taalim.ma كما يشمل هذا البريد: الرقم الوطني للتلميذ كعنوان وكلمة السر التي هي تاريخ ميلاد المترشح(ة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق