الرابطة المحمدية للعلماء

أسبوع الصحافة الدولية ينظم ببرشلونة لقاءه السنوي حول مهنة الصحافة

ينظم منتدى “أسبوع الصحافة الدولية” التابع لجامعة “أبات أوليفا” الخاصة ببرشلونة بداية من اليوم الاثنين، لقاءه السنوي حول مهنة الصحافة بمشاركة 18 أستاذا ينتمون إلى 15 جامعة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر منتدى “أسبوع الصحافة الدولية” الذي سيختتم أشغاله في سابع مارس الجاري إطارا علميا مرموقا، و قد تم إحداثه سنة 2012 لتلبية رغبة المتحدثين باللغة الانجليزية لتطوير معارفهم في ميدان الصحافة والاتصال.

وذكر بلاغ للجامعة أن الملتقى سيتناول موضوع “الصحافة الرقمية والإنتاج الصحفي في العصر الرقمي”، حيث سيمنح لطلبة الصحافة في الجامعة والمهنيين والمهتمين بصفة عامة فرصة الاستماع إلى محاضرات أساتذة كبار في مجال الإعلام والاتصال، سواء بالحضور أو من خلال التتبع عن بعد بواسطة رابط على الشبكة العنكبوتية.

وتعتبر جامعة “أبات أوليفا” ببرشلونة ، التي أسست سنة 1973 من أهم الجامعات في إسبانيا، وتتميز على الخصوص بشعبتها في “الصحافة والإعلام” التي تمنح شواهد يعترف بها عالميا في “الدعاية والإعلان والعلاقات العامة” و”إدارة الأعمال والتسويق”، كما أحدثت أخيرا تخصصا في مجال الاتصالات الرقمية والأعمال الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق