الرابطة المحمدية للعلماء

موقع “مسارات” منبر إخباري متنوع تطلقُه الرابطة المحمدية للعلماء

في إطار إسهامها في بناء صرح الهوية الدينية والعلمية للمملكة تُطلق الرابطة المحمدية للعلماء، يوم الأربعاء (9 ماي 2012)، الموقع الإلكتروني “مسارات للأبحاث والدراسات الاستشرافية والإعلامية”.

وهو موقع إخباري تحليلي بحثي تفاعلي يروم تسليط الضوء على مختلف القضايا الدينية والعلمية والتربوية والإعلامية، مع إعطاء أهمية خاصة للقاءات المباشرة مع خبراء وباحثين في قضايا شتى، وإجراء حوارات معهم يمكن استعمال وسائل “الميلتيميديا” على إثرها تماشيا مع ما يقتضيه التطور التكنولوجي والرقمي، الذي يخصص له الموقع حيزا هاما.

وسيحتوي موقع “مسارات”، الذي يضم طاقما تقنيا وصحافيا متمرسا، على مجموعة من الأبواب، منها “مسار” الذي سيتضمن “بروفايلات” لأسماء وشخصيات أثْرت مختلف المجالات الوطنية بعطائها، وباب “مساراتTV” الذي يعتبر قيمة مضافة أخرى للعمل الإخباري الإلكتروني بمؤسسة الرابطة المحمدية للعلماء؛ وهو عبارة عن سلسلة من الفيديوهات المسجلة مع شخصيات وقضايا فكرية ومجتمعية وقيمية.

بالإضافة إلى أبواب أخرى مثل: “بحوث ومقالات” الذي يتضمن ترجمات ودراسات، و”تقارير وحوارات”، وباب “مجتمعيات” الذي يتطرق إلى مواضيع بيئية وأخرى تهم الصحة والأسرة، وباب “مساربوك” الذي يخاطب فئة الشباب من خلال تتبع أخبارهم عبر مختلف المواقع الاجتماعية ولاسيما فايسبوك وعقد لقاءات معهم للتعريف بقضاياهم.

هذا علاوة على أعمدة قارة راعى فيها الموقع الإخباري الجديد أن تكون مختلفة وذات اهتمامات متنوعة تماشيا مع متطلبات الساحة العلمية والإعلامية والتربوية، وحرصا على رسالة هويتنا الثقافية التي تضمن مبدأ التنوع مع الحفاظ على مقوماتنا الحضارية.                

‫4 تعليقات

  1. أسأل الله العظيم أن يوفقكم ……….وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

  2. أسأل الله العظيم أن يوفقكم ……….وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق