الرابطة المحمدية للعلماء

مركز أجيال يعلن عن أحسن كبسولة رقمية في مجال الوقاية من السلوكيات الخطيرة

أكتوبر 6, 2018

ينظم مركز أجيال للتكوين والوقاية الاجتماعية التابع للرابطة المحمدية للعلماء، يوم السبت 6 أكتوبر الجاري بسينما “أفيندا” بمدينة تطوان، حفل الإعلان عن الفائزين بالمسابقة الوطنية لأحسن كبسولة رقمية في مجال التحسيس والوقاية من السلوكيات الخطيرة.

وتدخل هذه المسابقة التي سيحضرها الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء، الأستاذ الدكتور أحمد عبادي، في إطار الأنشطة التوعوية، والوقائية التي دأبت المؤسسة على تنظيمها، والرامية أساسا الى محاربة السلوكيات الخطرة في صفوف الشباب، وعلى رأسها التطرف، بالاعتماد على البعد الفني والجمالي لتفكيك كل الممارسات المشينة.

وتتكون لجنة التحكيم من الأستاذة والمخرجة السينمائية فريدة بليزيد، و الأستاذ الجامعي الدكتور حميد العيدوني، كما يسهر على تقديم وتنشيط هذا الحفل الدكتورة دينا قادري، رئيسة مركز “أجيال”، والباحثان، عبد الخالق بدري، وحفصة البقالي.

وكان مركز “أجيال” قد أعلن في وقت سابق عن اطلاق هذه المسابقة الوطنية، مشترطا في الكبسولات أن تتسم  بالفعالية، وأن تكون ذات مضمون قوي ومكثف، بلمسة إبداعية لا تخلّ بالمعنى والرسالة، وأن لا تتجاوز مدتها الزمنية دقيقتين.

وسبق للرابطة المحمدية للعلماء أن أعلنت شهر مارس المنصرم، عن أسماء الفائزين في المسابقة الشعرية العالمية للتوعية والتحسيس بمخاطر التطرف العنيف، والتي تدخل في اطار مساعي المؤسسة لتوعية والتحسيس بمخاطر التطرف العنيف، خصوصا في صفوف الشباب تحت قيادة أمير المؤمنين، نصره الله وأيده.

المحجوب داسع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق