الرابطة المحمدية للعلماء

الدكتور عبد العزيز التويجري يستقبل رؤساء نوادي مجلة الفطرة

بدافع العلم والمعرفة وحب الإستطلاع زار رؤساء نوادي مجلة الفطرة التابعة للرابطة المحمدية للعلماء مدير المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الثقافة -الإيسيسكو- الدكتور عبد العزيز التويجري بمقر المنظمة بالرباط، وذلك يوم 15 يناير 2013م على الساعة الثانية زوالا.   

افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية رحب فيها الدكتور عبد العزيز التويجري برئيسة تحرير مجلة الفطرة الأستاذة عزيزة بزامي، كما رحب بكل من الطفل حمدي دغاي رئيس نادي المواطنة، والطفلة تسنيم حسناوي رئيسة نادي الفنون، والطفل وليد بهجاوي عضو نادي العمران، الطفلة فاتحة غازي رئيسة نادي البيئة، والطفلة وفاء أبو الزين رئيسة نادي الرياضة، والطفل عمر الدرويش محرر بالمجلة والطفلة أصالة أسلالو عضو نادي البيئة..

كما تخلل هذا اللقاء الذي احتضنته قاعة الاستقبالات طرح مجموعة من الأسئلة والاستفسارات حول قضايا متعددة شغلت فكر رؤساء نوادي مجلة الفطرة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر دور المنظمة الإسلامية في معالجة مجموعة من القضايا الراهنة، كدورها في حماية البيئة، والعناية بقضايا الطفولة والإعلام والشباب، وترسيخ مفهوم المواطنة، وتحالف الحضارات..

وقد بين الدكتور عبد العزيز التويجري لرؤساء مجلة الفطرة دور المنظمة في دراسة ومناقشة مختلف هذه القضايا وكذا العمل على إيجاد حلول ملموسة لها في سلسلة من المؤتمرات والندوات واللقاءات الدولية التي تشرف عليها المنظمة، إلى جانب مجموعة من الدورات التدريبية التي تشرف عليها المنظمة في قضايا الإعلام والإتصال ودور البرامج الإذاعية في نشر الثقافة الإسلامية..

وفي الختام شكر السيد المدير العام للمنظمة أطفال مجلة الفطرة على زيارتهم القيمة، كما نوه بمجهوداتهم الجبارة التي ما فتئوا يبذلونها في مجال البحث العلمي والمعرفي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق