الرابطة المحمدية للعلماء

وزارة الثقافة تنظم الدورة الـ11 لـ”ليلة الأروقة”

تعلن وزارة الثقافة عن تنظيم الدورة 11 “لليلة الأروقة”، وهي تظاهرة فنية وطنية تسعى إلى تيسير التواصل والتقارب بين الفنانين من مختلف الأجيال، والاحتفاء بالإبداع التشكيلي بكل مذاهبه ومدارسه وأساليبه.

كما تهدف إلى الإسهام في نشر ثقافة فنية والتحسيس بجمالية الإبداع التشكيلي في أوساط الجمهور المغربي بمختلف شرائحه العمرية. وتتيح “ليلة الأروقة” أيضا فرصة أمام فضاءات المعارض للتعريف بإنتاجات وإبداعات الفنانين التشكيليين، سواء الرواد والمكرسين أو المواهب الشابة.

وعلى غرار الدورات السابقة، ستفتح كل الأروقة المشاركة أبوابها إلى غاية منتصف الليل. وستشهد مدينة الرباط الافتتاح الرسمي “لليلة الأروقة” يوم الجمعة 11 نونبر 2016 ابتداء من الساعة السابعة مساءا برواق محمد الفاسي وسيستمر التجوال الليلي بزيارة مجموعة من المعارض التشكيلية.

فعلى الأروقة الراغبة في المشاركة في هذه التظاهرة تحميل وتعبئة “استمارة المشاركة” من الموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة  www.minculture.gov.ma

وإرسالها مع كل المعلومات التي ستنشر بكتالوغ ليلة الأروقة، إلى البريد الإلكتروني الخاص بهذه التظاهرة [email protected]، وذلك داخل أجل أقصاه 30 شتنبر 2016.

    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق