الرابطة المحمدية للعلماء

الدوحة تستضيف ملتقى قطر الدولي الثالث لسيدات الأعمال

تستضيف الدوحة “ملتقى قطر الدولي الثالث لسيدات الأعمال” الذي تنظمه رابطة سيدات الأعمال القطريات بالتعاون مع شركة انتراكتف بزنس نتورك يومي 15 و16 أكتوبر الحالي.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية عن نائب رئيس رابطة سيدات الأعمال القطريات عائشة الفردان قولها أن الملتقى سينطلق من تحليل معمق للأوضاع الاقتصادية في المنطقة العربية وآفاقها ليركز بشكل أساسي بعد ذلك على قضايا المرأة العربية بشكل عام، بالإضافة إلى النجاحات التي حققتها المرأة العربية في مختلف الأعمال والميادين.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة انتراكتف بزنس نتورك، رائد شهيب إن الملتقى يستضيف متحدثين ومحاورين ومشاركين من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا الغربية وروسيا وحتى أستراليا، إضافة للعالم العربي.

ويتوقع المنظمون أن يستقطب الملتقى نحو 800 مشاركة ومشارك من مسؤولين وسيدات ورجال أعمال وممثلين للمؤسسات غير الحكومية والإعلامية وغيرهم من القطاعات.

وسيتناول الملتقى الذي سيشهد ثماني جلسات بجانب عدد من الكلمات الرئيسية، عدة موضوعات من بينها، التوقعات للاقتصادات العربية في المرحلة المقبلة والتحديات التي تحملها لسيدات الأعمال العربيات ودور وخصائص النساء المبادرات في الأعمال وبعض قصص نجاحهن في العالم العربي وقضايا الاستثمار وإدارة الأصول في ظل حالة عدم اليقين ودور المؤسسات غير الحكومية في تمكين المرأة العربية وأهمية أدوات التواصل الاجتماعي في تطوير الأعمال ومدى استعمالها من قبل سيدات الأعمال العربيات.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق