الرابطة المحمدية للعلماء

وكالة بيت مال القدس الشريف تنظم مخيما صيفيا بمدينة السعيدية لفائدة 50 طفلا مقدسيا

تنظم وكالة بيت مال القدس الشريف الدورة الخامسة للمخيم الصيفي المنظم في المغرب لفائدة 50 من أطفال القدس وذلك في الفترة ما بين 28 يونيو الجاري و14 يوليوز المقبل بمدينة السعيدية .

وأفاد بلاغ للوكالة  اليوم الإثنين  أن هذه الدورة التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس  تستقبل أطفالا من القدس الشريف تتراوح أعمارهم ما بين 12 و 14 سنة  مرفوقين بخمسة مؤطرين مقدسيين.

وأضاف المصدر ذاته أن تنظيم هذه الدورة  التي تحمل اسم جلالة المغفور له الحسن الثاني  ” يأتي لاستثمار المكتسبات المهمة التي حققتها الدورات الأربع السابقة المنظمة بمدن أكادير (دورة اليتيم المقدسي 2011) وطنجة (دورة صاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة 2010) وإفران (دورة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن 2009) والعرائش (دورة القدس 2008)  ويكرس العناية التي توليها الوكالة لفئات الشباب والأطفال المقدسيين.

ويتضمن برنامج هذه الدورة التي سيحتضنها شاطئ السعيدية  العديد من الفقرات والأنشطة التربوية والمسابقات الثقافية والرياضية ورحلات استكشافية لبعض المناطق الطبيعية والأثرية بالجهة الشرقية والوقوف على بعض مشاريع التنمية الاقتصادية بمدن وجدة وبركان والناظور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق