الرابطة المحمدية للعلماء

كتاب «هذا محمّد» يستعد لدخول جينيس للأرقام القياسية

بعد التطاول الشرس على الرسول الكريم أعلنت مجموعة مشاهد الدولية صاحبة مشروع أكبر كتاب في العالم يحكي سيرة أفضل الأنام سيدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم عن موعد إزاحة الستار عن المشروع الضخم والذي سيمكنه من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأوضحت شركة مشاهد الدولية والتي تتخذ من دبي مقراً لها متمثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد العولقي بأن التجهيزات الأخيرة للحفل قد اكتملت بجهود فريق العمل الذين لم يتوانوا عن بذل أقصى جهودهم لإظهار الحفل بشكل مبهر يليق بمضمونه وخاصة بان الحفل سوف تنقله وسائل الإعلام العالمية الغربية منها والعربية كونه الكتاب العربي الوحيد الأكبر والأثقل والأطول في العالم يحكي مآثر الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأضاف العولقي:”إن إدارة موسوعة جينيس سوف تعلن في الحفل عن منح الكتاب شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لافتاً بأن الحفل سوف يضم نخبة من أعيان المجتمع من الشيوخ والأمراء وكوكبة من المشايخ الدينية والعلامين اللذين توالت اتصالاتهم واهتمامهم للاستعلام عن تاريخ الحدث وإبدائهم الرغبة في الحضور والمشاركة في مثل هذا الحفل التاريخي.

هذا وسيتم في الحفل توزيع جوائز تكريم لجميع الداعمين والعاملين في المشروع من الأفراد والشركات وتكريما لأصغر متطوع في العمل وسيحظى الحضور بالتوقيع على الكتاب في خطوة لإطلاق حملة المليون توقيع والتي سيعلن عنها لاحقاًكما أعلن العولقي بأنه يحضر مفاجأة ستبهر الجميع لن يعلن عنها إلا في الحفل.

وأشار بأنه بعد الإعلان عن الكتاب رسمياً سيخوض الكتاب جولة محلية وعالمية يستهلها في دبي مول ثم العاصمة أبو ظبي يليها عدة عواصم عربية وغربية منها القاهرة والكويت والجزائر ولندن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق