الرابطة المحمدية للعلماء

كتاب عن مستقبل الإسلام في هولندا

“محمد – صلى الله عليه وسلم – والإسلام والقرآن والكتاب المقدس”

أصدر الواعظ النصراني “دومني كويككويك” كتابًا عن الإسلام والنصرانية، تحت عنوان: “محمد – صلى الله عليه وسلم – والإسلام والقرآن والكتاب المقدس”، ضمنه معلومات وتوقعات عن مستقبل الإسلام والمسلمين في العقود القادمة، وموقف النصرانية من الانتشار الإسلامي المتنوع في مختلف مظاهر الحياة، الذي لن يترك خيارًا أمام النصرانية إلا الاستسلام للإسلام ودعوته.

وأشار “دوميني” البالغ من العمر سبعين عامًا إلى أنه قام بدراسة القرآن؛ ليبين للناس ما هو الإسلام الذي لا يعرفه الكثير إلا من خلال ما يردد من حولهم عن الإسلام والمسلمين، فيشير “دوميني” إلى أن الإسلام دين يتفق مع اليهودية والنصرانية في نقاط، ويختلف معها في أمور جوهرية.

ويصف النبي – صلى الله عليه وسلم – بأنه رجل أمين ويصف الإسلام بأن دين يقصد إلى تعبيد العالم أجمع لله تعالى من خلال رسالة الإسلام، وأن المسلمين لن يتخلوا عن عقيدتهم كما تشهد المساجد بذلك.

ويشير إلى أن الزيادة العددية للمسلمين تبشر بأنه سيكون هناك جملة من التداعيات المستقبلة على مستوى السياسي والديني، وأن النصارى سيشكلون مواطني الدرجة الثانية، وليس أمامهم إلا الخضوع أو الصراع مع الهيمنة الإسلامية المستقبلية.
(عن موقع الألوكة)

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق