الرابطة المحمدية للعلماء

طنجة تستضيف ملتقى مغربي خليجي لتبادل الاستثمارات

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تستضيف مدينة طنجة خلال الفترة من 6 إلى 8 ماي القادم، ملتقى خليجيا مغربيا لتبادل الاستثمارات، بمشاركة مسؤولين حكوميين وجهات فاعلة من القطاع الخاص.

ويهدف الملتقى الثالث للاستثمار الخليجي المغربي إلى الكشف عن الفرص الاستثمارية المتاحة في كل من المغرب ودول الخليج، ويجري تنظيمه بعد شهور على جولة قام بها جلالة الملك محمد السادس في الخليج واستهدفت خصوصا تعزيز الروابط الاقتصادية المشتركة.

ويشارك في الملتقى رؤساء الغرف والصناديق الإنمائية والهيئات الاستثمارية الخليجية بالإضافة إلى منظمة الخليج للاستشارات الصناعية ومنظمة “الأوبك” المصدرة للبترول وكبريات الشركات المتخصصة في السياحة والصناعة والطاقة والزراعة والأمن الغذائي والنقل واللوجستيك والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

يشار إلى أن هذا الملتقى الثالث للاستثمار الخليجي المغربي، الذي ينظم تحت شعار “شراكة استراتيجية لبناء اقتصاد المستقبل”، سينعقد بمبادرة من اتحاد الغرف الخليجية وجامعة غرف التجارة والصناعة المغربية وجهة طنجةـ تطوان ومجلس مدينة طنجة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات وولاية طنجة والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات وكالة الخليج العربي للإعلام والاتصال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق