الرابطة المحمدية للعلماء

تنظيم معرض التجارة الإلكترونية بالبيضاء الأربعاء القادم

أعلن الثلاثاء الأخير بالدار البيضاء٬ عن تنظيم الدورة الأولى لمعرض التجارة الإلكترونية من 30 ماي الجاري إلى فاتح يونيو القادم.

وذكر المنظمون٬ خلال لقاء صحافي خصص لتسليط الضوء على هذه التظاهرة٬ أن هذه الأخيرة ستعرف مشاركة 80 عارضا يمثلون المغرب وألمانيا وبلجيكا وفرنسا وفنلندا والإمارات العربية المتحدة، وأضافوا أن هذا المعرض٬ الذي سيتم خلاله أيضا اقتراح حلول تتعلق أساسا بالتجارة الإلكترونية وبالدفع الإلكتروني والتسويق الرقمي وإدارة الإعلانات وخدمات الأنترنيت٬ سيجمع الفاعلين الرئيسيين في هذا المجال٬ وذلك من أجل تبادل آخر المستجدات بين المهنيين٬ واستشراف الآفاق المستقبلية.

وسيكون زوار المعرض٬ الذي سينظم على مساحة 3 آلاف متر مربع٬ على موعد مع لقاءات وندوات سيتناول خلالها مجموعة من الخبراء عدة مواضيع تهم تحديات وفرص التجارة الإلكترونية في المغرب ووسائل الدفع الإلكترونية.

كما سيتم التطرق٬ خلال هذه الدورة التي ستنظم تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة٬ إلى مواضيع أخرى تتعلق بالجوانب القانونية للتجارة الإلكترونية٬ والشروط العامة للتجارة الإلكترونية٬ واستراتيجيات وقنوات التوزيع الجديدة٬ وتطور قطاع السياحة الإلكترونية٬ ودور الهاتف المحمول في التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني.

وسيتوج هذا المعرض٬ الذي ستنظمه (كسكوم إفنت/وكالة متخصصة في تنظيم المعارض المهنية)٬ بإجراء مسابقة خاصة بأفضل مواقع التجارة الإلكترونية المغربية. وتخصص هذه المسابقة لمكافأة أصحاب أفضل إنجازات في أصناف المقاولات الإلكترونية والخدمات الإلكترونية وشركات التسويق الإلكتروني.

عن و م ع بتصرف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق