الرابطة المحمدية للعلماء

الدارالبيضاء تستضيف النسخة الأولى لمهرجان “فرحة” الموجه للأطفال

يستضيف المركب الرياضي مولاي رشيد بالدارالبيضاء، في فاتح يونيو القادم، فعاليات النسخة الأولى لمهرجان “فرحة” الموجه لفائدة الأطفال تحت شعار “فرحة طفل .. فرحة جيل”.

ويراهن المنظمون على هذه التظاهرة الثقافية الترفيهية، التي من المرتقب أن تعرف مشاركة العديد من الفنانين العرب الرائدين في الإنشاد للأطفال وبهلوانيين ومنشطين مغاربة، على استقطاب أزيد من 20 ألف طفل وطفلة من مختلف أرجاء المغرب فضلا عن المهتمين بالعمل التربوي والثقافي بالمملكة.

ويتوخى من هذه الدورة توفير فضاء ثقافي لتطوير الملكة الفنية والموسيقية لدى الأطفال، حيث سيكونون على موعد مع عدد من النجوم المعروفين في الساحة الفنية العربية من خلال العديد من العروض الفنية والبهلوانية ولحظات التسلية وكذا عبر سلسلة من المسابقات التي ستتوج بتوزيع الجوائز على الفائزين.

وتبقى هذه المبادرة التربوية ثمرة تعاون بين كل من مؤسسة “فسحة أميرمان” والقناة الفضائية الأردنية “نون” ورابطة الأمل للطفولة المغربية بشراكة مع الجماعة الحضرية للدار البيضاء.

وإيمانا من المنظمين بأهمية العمل الاجتماعي الموجه للأطفال، تم تخصيص مجموعة من المقاعد المجانية لفائدة أطفال عدد من مؤسسات الرعاية الاجتماعية والجمعيات التربوية المهتمة بالطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق