الرابطة المحمدية للعلماء

إطلاق أول مدينة إلكترونية متكاملة ثلاثية الأبعاد على الأنترنيت في العالم العربي بالإمارات

تعتزم شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات, إطلاق أول مدينة إلكترونية متكاملة وثلاثية الأبعاد على الأنترنيت في العالم العربي.

وحسب شركة (تروست 300) الجهة الراعية للمشروع, فإن هذا الأخير يضم مدينة متكاملة على الإنترنيت تم تصميمها لاستيعاب 12 مليون مستخدم يمكنهم القيام بأعمال تجارية واجتماعية واستثمارية, وتتيح هذه المدينة الافتراضية للشركات والمؤسسات والأفراد تسويق وبيع منتجاتهم إلى المستخدمين من خلال مراكزهم التجارية وشخصياتهم ثلاثية الأبعاد في المدينة.

وستستهدف الشركة انطلاقا من شبكة فروعها في المغرب ومصر والأردن وبريطانيا والهند والولايات المتحدة, والفلبين, المستخدمين لهذه المدينة الافتراضية من 62 دولة حول العالم تتحدث 25 لغة.

ويمكن الدخول إلى هذه المدينة الافتراضية التي تعد الأولى من نوعها, بواسطة أي كمبيوتر أوهاتف ذكي, وتضم محلات ومعارض تجارية ومناطق سكنية, وجامعات ومدارس ومستشفيات وحدائق ومعارض فنية ومناطق ترفيهية. ويتيح نظام استخدام المدينة, بيئة تفاعلية متميزة توفّر وسطاً جديداً للتواصل بين المُنتِج والمُستهلك, وتساهم في تطوير خدمات التجارة والدعاية والتواصل الاجتماعي على الأنترنت.

وعلاوة على ذلك, تضم المدينة مرافق تكنولوجية متعددة بما في ذلك بنية تحتية للاتصالات الإلكترونية التي أصبحت اليوم تلعب دوراً محورياً في التواصل الرقمي, فضلا عن مراكز تخزين بيانات (داتا سونترز) عالية التقنية والمواصفات لاستخدامها من قبل الشركات التي تعنى بالصناعة التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند.

وتعتمد شركة (تروست 300) على استراتجيات إدارية وتسويقية, قامت بإعدادها هيئات استشارية عالمية في المجال الإداري والعقاري والتسويقي والتقني, من بينها (جونز لانغ لاسال), و(آي بي إم), (سيسكو) و(برايس وتر هاوس كوبرز).

وتعقد شركة (تروست 300) حاليا ندوات صحفية في أبوظبي ودبي والشارقة لتعريف الراغبين في المساهمة في هذا المشروع الاستثماري وإبراز مميزاته وخصوصياته الفريدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق