الرابطة المحمدية للعلماء

معرض الرياض الدولي للكتاب يعلن عن قبول 957 دار نشر عربية وأوروبية

تم بالمملكة العربية السعودية أخيرا، الإعلان عن إنهاء جميع إجراءات قبول المشاركين الذين تم تسجيلهم في معرض الرياض الدولي للكتاب 2013 لهذه السنة.

وأوضح وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان في تصريح صحافي، حسب ما أورده موقع الشروق، أن عدد الجهات المشاركة بلغ 957 دار نشر وهيئة ومؤسسة حكومية وأهلية وخيرية من حوالي 30 دولة عربية وأوروبية انطبقت عليهم المعايير والشروط اللازمة من أصل 1217 كانوا قد تقدموا بالتسجيل عبر موقع المعرض الإلكتروني، و211 تقدموا بعد إقفال التسجيل.

وبين المشرف العام على المعرض أن اللجان المشكلة لإدارة المعرض قد أنهت مهام أعمالها واستكمال إجراءات التسجيل النهائي ابتداء من تسهيلات دخول شحنات الكتب عبر المنافذ الحدودية وإصدار تأشيرات المشاركين من الخارج وتسكين مواقع هذه الجهات بعد تحديدها وفق المعايير والضوابط المعمول بها.

وقال الحجيلان إن إجراءات القبول لدور النشر والجهات قد تمت بعد استيفاء جميع الشروط والضوابط للتنظيم والخاصة بتصنيف دور النشر وتحديد مستوى كل دار من حيث المطبوعات وجدتها وتنوعها ومستواها، وهي معلنة في موقع المعرض ومتاحة للجميع كي تكون المشاركة على مستوى الحدث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق