الرابطة المحمدية للعلماء

المنظمة العالمية للتعاون العلمي تمنح طبيبا عربيا الميدالية الذهبية

منحت المنظمة العالمية للتعاون العلمي (WOSCO) البروفسور عبدالله عبدالقادر أخيرا، الميدالية الذهبية لخدمة العلوم لسنة 2012 وكان الطبيب المذكور يشغل سابقا مدير مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب في الأحساء.

والطبيب الذي يحمل الجنسية السعودية وفريق عمله المكون من كبار علماء العالم في مجالاتهم، أسهموا، وفقا لما جاء في موقع الأحساء أون لاين، في توضيح الحقيقة الغامضة من أن جهة التواصل والتخاطب بين الأكوان والإنسان هي نبضات قلبه، وما تحمله من مجالات طاقة ضخمة معبأة بشفرات معلوماتية مبهرة.

وقال عبدالقادر في تصريحات صحفية إن فوزه بهذه الجائزة العالمية، جاء بعد نحو عقد على تأسيس فكر القلب “ملك الأعضاء”، وهو مؤتمر يعقد كل سنتين في الإحساس، ويستضيف عددا من العلماء وأطباء القلب على مستوى العالم، مشيرا إلى أن منظمة   WOSCO لها ثقل علمي عالمي، حيث تمثل كوكبة من أبرز علماء الجيولوجيا والفضاء والطب.

وأضاف أن المنظمة، أعلنت في خطابها الرسمي الصادر أخيرا أن الترشيح تم منذ أكثر من 6 أشهر لكوكبة من العلماء الذين حققوا إنجازا يؤثر في مسيرة العلم على الأرض، وأتت النتائج من عدد كبير من العلماء المعنيين باختياره الشخصية العلمية لسنة 2012.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق